قصتنا

مرحباً بك في كاميليا
حيث يلتقي جمال الطبيعة بالجوهر
من التميز المغربي.

2020: ولادة الحلم

في عام 2020، خلال جائحة كوفيد-19، قررنا أنا وزوجي تييري وبدعم من شقيقيّ علي وفوزي أن نسعى إلى مزيد من الأصالة في حياتنا اليومية. وقد ألهمنا اسم ابنة أختنا كاميليا. وقد قادنا هذا القرار إلى تطوير مستحضرات تجميل متميزة وصديقة للبيئة تحتفي بالمكونات المغربية وتعطي الأولوية للحفاظ على البيئة.

2022: صياغة الكمالات الحرفية

وقد حصلنا هذا العام على شهادة رسمية من إدارة المستحضرات الطبية والصيدلة (DMP) ومنظمة الأيزو، مما يضمن أن منتجاتنا تلبي أعلى معايير السلامة. تم تصميم كل مكوّن من مكوناتنا، بدءاً من بودرة الخشخاش التي تحتوي على بودرة الشفاه والخدود إلى زيت الأرغان وزيت جوز الهند للتسمير، لتلبية الاحتياجات الخاصة بالنساء والرجال المعاصرين. ويشمل ذلك الوقاية من تساقط الشعر والحماية من التلوث.

2023: متجذر في المغرب

في عام 2023، أسست كاميليا بفخر مقرها الرئيسي في المغرب. إن وجود مقرنا في المغرب يتيح لنا الحصول على أجود المكونات المحلية ودعم المجتمع النابض بالحياة من الحرفيين والحرفيات المغاربة الذين يشكلون جزءًا لا يتجزأ من علامتنا التجارية. ترمز هذه الخطوة إلى تفانينا في الترويج لعلامة "صنع في المغرب" في جميع أنحاء العالم ومنافسة العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل.

2024: الديبوت الكبير

كان عام 2024 عاماً فارقاً بالنسبة لكاميليا، حيث ظهرنا لأول مرة في معرض كوزميتيستا. وقد عرضنا منتجاتنا في هذه الفعالية المثيرة التي شهدت إطلاق منتجاتنا، مؤكدين على تفانينا في الاهتمام بالجمال الطبيعي والعناية بالبيئة والتراث الغني للتقاليد المغربية. ومع استمرارنا في النمو، سنظل ملتزمين بدعم رؤية المغرب لأفريقيا وتعزيز العناية بالبيئة.

معتقداتنا

إن العناية بكوكبنا وموارده أمر بالغ الأهمية لرعاية جمالنا ورفاهيتنا.

أن تكون مسؤولاً بيئياً هو التزام برفاهية الأجيال القادمة.

نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن الفخامة الحقيقية تكمن في بساطة ونقاء المكونات الطبيعية.

نحن فخورون بكوننا شركة مغربية ونكرس جهودنا للترويج لـ "صنع في المغرب" على مستوى العالم.

مهمتنا

تعزيز الحفاظ على البيئة من خلال الممارسات الصديقة للبيئة والمساهمة بجزء من عائداتنا لصالح القضايا البيئية في المغرب.

تقديم مستحضرات تجميل عالية الجودة مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪ من المغرب، لضمان أعلى مستويات الجودة والأمان والأصالة.

تقديم تجربة تسوق متميزة عبر الإنترنت مع التركيز على رضا العملاء والشفافية.

رؤيتنا

الترويج لمصطلح "صنع في المغرب" في جميع أنحاء العالم.

متابعة رؤية المغرب تجاه أفريقيا.

التزامنا تجاه البيئة

في كاميليا، نتبرع بـ 1% من إيراداتنا لزيادة الوعي بالحفاظ على البيئة. سنشارك بنشاط في المبادرات المحلية وننظم حملات على وسائل التواصل الاجتماعي ونقوم بحملات منتظمة لتنظيف الشواطئ لنكون قدوة يحتذى بها.

مؤسسو الشركة

تعرّف على عائلة كاميليا

تاتي فدوى

أخصائية اتصالات والوجه الإعلاني لشركة كاميليا. يدفعها شغفها بالجمال الطبيعي والعناية بالبيئة إلى تحقيق رسالتنا وقيمنا اليومية.

تونتون تييري

خبير تسويق متمرس يجلب رؤى استراتيجية ومنظور عالمي إلى كاميليا.

علي وفوزي

هم أفراد عائلة كاميليا الذين ساهموا في ولادة العلامة التجارية.